منتديات عائلة البطة
اهلا بك عزيزي الزائر اذا لم تكن مسجل لدينا اضغط على تسجيل

منتديات عائلة البطة



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولموقع عائلة البطةاتصل بنا
هلا هلا والله بزوار عائلتنا الكريمة وبابناء العائلة الادارة ترحب بالجميع وتتمنى لهم وقت ممتع
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» اعرف شخصيتك من الشهر الذي ولدت فيه.
الخميس يوليو 07, 2011 7:50 am من طرف صرخآت أنثـى

» اعرف رومانسيتك من اول حرف اسمك
الأربعاء يوليو 06, 2011 1:51 pm من طرف صرخآت أنثـى

» صور ملكات جمال 2009‎
الأربعاء يوليو 06, 2011 1:36 pm من طرف صرخآت أنثـى

» صور طبيعة :
الأربعاء يوليو 06, 2011 7:55 am من طرف صرخآت أنثـى

» ~... أرجوحة الأحــــزآن ...~
الأربعاء يوليو 06, 2011 7:41 am من طرف صرخآت أنثـى

» @ طفولتــي @
الأربعاء يوليو 06, 2011 7:39 am من طرف صرخآت أنثـى

» خاطره مؤلمه ....؟؟؟
الأربعاء يوليو 06, 2011 7:36 am من طرف صرخآت أنثـى

» صور حرب غزه (1) 2009
الثلاثاء يوليو 05, 2011 9:36 am من طرف صرخآت أنثـى

» [b]عائلات خان يونس[/b]
الثلاثاء يوليو 05, 2011 9:01 am من طرف اميرة الكون

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شيكو الاسطل.
 
جيفارا
 
hanaa
 
صبري البطه
 
محمد ماجد البطة
 
ابراهيم البطة
 
أسامه تميم البطة
 
محمود فضل البطة
 
تميم البطة
 
...خالد البطة...
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 136 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو صرخآت أنثـى فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1801 مساهمة في هذا المنتدى في 441 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 119 بتاريخ الخميس مايو 11, 2017 4:15 am
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مواقع صديقة
منتديات صانع الاحلام
فضائيات
موقع mbc
موقع lbc
موقع ميلودي افلام
موقع روتانا
موجا كوميدي

موقع قناه دريم

موقع مزيكا
مواقع اخبارية

الجزيرة
العربية

الاقصى
السعودية الاخبارية
تلفزيون الحوار
اخبار المستقبل

وكالة معا الاخباري


شاطر | 
 

 الطبيب والمريض‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خليل البطة



ذكر
عدد الرسائل : 17
العمر : 32
الوظيفة : موظف
المزاج : رومانسي
علم البلد :
ماهوايتك : قيادة السيارات
تاريخ التسجيل : 25/03/2009

مُساهمةموضوع: الطبيب والمريض‏   الجمعة يناير 08, 2010 2:41 am

المريض :
ياترى يادكتور أنا ممكن أعيش لحد ما يبقى عندي 100 سنة؟









الطبيب :
أنت بتدخن أو بتشرب أو بتتعاطى؟




المريض :
لأ أبداً، عمري ما دقت سيجارة أو كأس ولا حتى شديت نفس من شيشة







.



الطبيب :
بتلعب قمار؟





المريض :
لأ، ولا حتى كوتشينة ولا دومينو ولا شطرنج





الطبيب :
بتسهر قدام التلفزيون أو الفيديو أو الدش؟








المريض :
ولا بأفتحهم من أساسه


الطبيب :
ولا بتسهر على القهوة؟



المريض :
ولا عمري عتبتها برجلي






الطبيب :
بترهق صحتك ونظرك بالقراءة كتير؟



المريض :
بالعكس، أنا أطيق العمى ولا أطيقش الكتب



الطبيب :
طيب بتقعد كتير قدام الكمبيوتر أو الأنترنت؟






المريض :
لا كمبيوتر، ولا أنترنت !!!






الطبيب :
طيب بتسافر على طرق خطر أو بتسوق كتير؟



المريض :
أنا لا عندي عربية ولا بأسافر من أصله؟




الطبيب :
طيب بتلعب أي رياضة عنيفة أو مرهقة؟






المريض :
ولا عمري عتبت نادي، وما لعبتش حاجة من أيام ثانوي




الطبيب :
بتحب ؟








المريض :
لا بحب البنات ، ولا بيحبوني !











































الطبيب :
أمال عايز مية سنه تهبب فيها إييييييييه










[left][i][b][center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جيفارا

avatar

رساله sms رساله sms : الدنيا لحظات أجمل ما فيها الصبر وأصعب ما فيها الفراق...........ما أصعب فراق جاد حميدان............. أينما وجد الظلم انا فداك يا وطني..............................جيفارا
ذكر
عدد الرسائل : 251
العمر : 26
الوظيفة : مزارع
المزاج : عصبي
علم البلد :
ماهوايتك : كرة الطائرة
تاريخ التسجيل : 14/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: الطبيب والمريض‏   الجمعة يناير 08, 2010 12:46 pm

اخي خليل البطة

صاحبنا هذا ينطبق عليه المثل (مثل فقير اليهود لا خمر في الدنيا ولا جنه في الاخره )

يهبب بالمية سنه يعمل بيهم ايه


هههههههه هههههه
تسلم يا خليل





تحياتي جيفارا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيكو الاسطل.

avatar

رساله sms رساله sms : يآ من وقفت بوجـه آقوى دولـة
......................... و هزمتهـآ دهرآ وانتـآ المقعـد
آختــآرك المولى لانـك طآهـر
.......................و لآن غيـرك في النجـآسه عربد

يا : الشيخ أحمد ياسين .
انثى
عدد الرسائل : 481
العمر : 23
الوظيفة : طالبه .
المزاج : انني اعشق الليل والنجمه انني المحب للظل والعتمه !
علم البلد :
ماهوايتك : السباحة
تاريخ التسجيل : 25/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الطبيب والمريض‏   الأحد يناير 10, 2010 3:58 am

اجتني ع الايميل
علي العموم الف شكررررر

_________________
_ ومن يا منك يا دنيا الدواهي .. تدوسين المصاحب في التراب .
_ واعجب من مريدك وهويدري .. بانك في الوري ام العجاب .
_ ولولا ان لي معنا جميلا .. لبعت المكث فيها بالذهاب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الطبيب والمريض‏
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عائلة البطة :: المنتديات الترفيهية :: قسم الترفيه العام-
انتقل الى: